منزل أخبار

من معرض 2010 إلى CIIE: ثقة شنغهاي ووعد الصين

نوعية جيدة مقابض مجلس الوزراء والمقابض للمبيعات
نوعية جيدة مقابض مجلس الوزراء والمقابض للمبيعات
نوعية جيدة وبأسعار تنافسية!

—— السيد جايانت أكار

الثمن هو جيد، ووقت التسليم السريع.

—— السيد حمد ر نذير

محترف جدا!

—— السيدة فران

ابن دردش الآن
الشركة أخبار

من معرض 2010 إلى CIIE: ثقة شنغهاي ووعد الصين

بعد عامين من استضافة بكين للألعاب الأولمبية الصيفية 2008 بنجاح ، أقامت شانغهاي ، المدينة الدولية الأخرى في الصين ، معرض إكسبو 2010 بنجاح كبير. لقد حقق هذا الحلم الذي عاشه الشعب الصيني منذ قرن من الزمان أن يستمتع "بمعرض اكسبو العالمي" على أعتابه.

بعد عشرة أيام من الآن ، سيتم افتتاح معرض عالمي آخر ، معرض الاستيراد الأول في الصين. لم تشهد السنوات الثماني الماضية تطور شنغهاي فقط كجسر عبور لعملية الانفتاح في الصين ، ولكن أيضا وعد الصين بأن تكون أكثر انفتاحًا على العالم.

يقف معرض "بوند الدولي للهندسة المعمارية" في مواجهة معارض "إكسبو بارك" وعبر نهر "هوانغبو" ، وشهد تغيرات شانغهاي. في عام 1843 ، فتحت شنغهاي رسميا منافذها للتجارة الدولية. ومنذ ذلك الحين ، شرعت هذه المدينة ، التي تقع في منتصف خط الساحل الصيني ، في السير على طريق النمو السريع الذي عززه الانفتاح والتجارة.

في غضون 30 عامًا فقط ، تحولت "جياتسوي" ، وهي أرض مهجورة تشكلت عن طريق الانحناء في النهر ، إلى مركز مالي شهير عالميًا مليء بالنوافذ الناطئة الشاهقة التي تشتعل بالأضواء.

كانت منطقة بودونغ فى شانغهاى ، حيث يقيم منتزه وورلد اكسبو ولوجياتسوى ، منطقة محرومة. ولكن منذ ذلك الحين تطورت بودونغ إلى جبهة قوية للإصلاح والانفتاح ، مع النقل المناسب والناتج المحلي الإجمالي لما يقرب من تريليون يوان في عام 2017. منذ خمس سنوات ، تم تأسيس المنطقة التجارية التجريبية الصينية (شنغهاي) في بودونغ.

ووفقًا للإحصاءات الصادرة عن وزارة التجارة ، فقد تم إنشاء 56،000 منشأة جديدة في منطقة Pilot FTZ ، اعتبارًا من نهاية يونيو 2018 ، أي بزيادة 1.5 مرة عن عدد المؤسسات المنشأة حديثًا في نفس المنطقة خلال العشرين عامًا الماضية.

تم تأسيس أكثر من 10000 شركة ذات تمويل أجنبي حديثًا ، وهو ما يمثل 20٪ من إجمالي عدد الشركات ، بزيادة من 5٪ في بداية منطقة التجارة الحرة. بلغ اجمالى الاستثمارات الاجنبية المتراكمة 23 مليار دولار امريكى.

الآن ، سيعقد معرض الصين الدولي الأول للاستيراد (CIIE) في شنغهاي ، مما يمثل خطوة هامة لشانغهاي لتعزيز مكانة المدينة ، مركز تجاري دولي.

يمكن وصف اختيار موقع CIIE بأنه "مسألة طبيعية" ، حيث أن شانغهاي مجهزة بالقوة الاقتصادية ، والقدرات التنظيمية ، والتراث الإنساني ، وشروط البنية التحتية لإنجاز مثل هذه المهمة الهامة.

لكن طموح شانغهاي يتجاوز Pudong. سوف يستضيف المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض (CIIE) في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات (شنغهاي) في منطقة هونغكياو للأعمال ، وهو أكبر مجمع مؤتمرات تم إنجازه حديثًا وأكبر مجمع في العالم.

من قبيل الصدفة ، كانت هونغكياو أيضا مدينة عادية عند تقاطع المناطق الأربع مع المزارع الشاسعة من الشتلات الخضراء لمحاصيل الحبوب. ومن المتوقع أن يعزز CIIE بالتأكيد البنية التحتية لهذه المنطقة وربما يخلق "معجزة" تنمية أخرى مثل Pudong.

هتف دينغ شياو بينغ (1904-1997) ، كبير مهندسي سياسة الاصلاح والانفتاح في الصين ، بالتغيرات السريعة في شانغهاي ، قائلا إن المدينة أخذت نظرة جديدة كل عام وخضعت لتغيير دراماتيكي كل ثلاث سنوات. قد يتساءل هؤلاء الأجانب الذين ليسوا على دراية بالصين كيف يمكن للشعب الصيني أن يقوم بهذا "التحول" المدهش.

والسر المفتوح هو خبرة الصين في صياغة الخطط الاستراتيجية بعيدة النظر والأهم من ذلك ، تصميمها القوي على تنفيذ هذه الخطط.

في الوقت الذي تكرس فيه شانغهاي للتحضير لمعرض اكسبو العالمي في عام 2009 ، أخذت في الاعتبار تطورها في "عصر ما بعد المعرض العالمي" وكثفت تخطيطًا إقليميًا آخر قد يكون له تأثير بعيد المدى.

في يوليو من ذلك العام ، أعلنت شنغهاي عن إنشاء لجنة إدارة مقاطعة هونغكياو التجارية. تم تحديد منطقة تضم أربع مناطق من مينهانج وتشانجنغ وجيادنج وتشينغبو وتغطي مساحة 86 كيلو متر مربع كمقاطعة أعمال جديدة تواجه دلتا نهر اليانغتسى وتخدم البلاد بأكملها.

في هذا العام ، أدخلت شانغهاي "100 إجراء جديد من أجل شنغهاي أكثر انفتاحا" لتشجيع المزيد من الانفتاح على العالم الخارجي ، وتبين استعداد شنغهاي لفتح أبوابها للعالم. وبالتحديد مع هذه الثقة ، تعهدت شانغهاي بالالتزام الرسمي بأن "CIIE" لن "تغلق أبداً" (بدلاً من ذلك ، سوف يتم بناؤه في منصة خدمة التداول الشامل لمدة 6 أيام + 365 يومًا).

هدف شنغهاي النهائي هو أن تصبح مدينة عالمية متميزة ومدينة عصرية اشتراكية ذات نفوذ دولي بحلول عام 2035.

حانة وقت : 2018-10-31 23:01:26 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
SUZHOU POLESTAR METAL PRODUCTS CO., LTD

اتصل شخص: Mr. Steven

الهاتف :: 86-512-57981567

الفاكس: 86-512-36839229

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)